تحميل برنامج بلوستاك Download BlueStacks 2017 - كان سوفت | تحميل البرامج المجانية - تحميل التطبيقات المجانية

السبت، 31 ديسمبر 2016

تحميل برنامج بلوستاك Download BlueStacks 2017


نبذه عن البرنامج
تنزيل برنامج bluestacks  يعتبر برنامج محاكاة تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بلوستاكس bluestacks واحد من اهم برامج التى تستخدم فى تشغيل متجر جوجل بلاى على جهازك الكمبيوتر وهذا سيكون اختيارك الاول عندما تريد تشغيل اى تطبيق اندرويد على جهازك الكمبيوتر . برنامج بلوستاكس من اهم البرامج التى حققت طفرة كبيرة تكنولوجيا الهواتف الذكية حيث تسطيع من خلاله تشغيل اشهر تطبيقات الاندرويد على جهازك الكمبيوتر مثل الواتس اب والفايبر وغيرها من التطبيقات التى حققت شهرة كبيرة فى الفترة السابقة

BlueStacks هو برنامج متخصص فى تشغيل العاب و برامج الاندرويد على جهاز الكمبيوتر ، البرنامج عبارة عن محاكى رائع لهواتف المحمول او التابلت التى تعمل بنظام الاندرويد لتشغيل التطبيقات والالعاب المحببة لدى الجميع منها كاندى كراش والعاب سباق السيارات وصب واى والعاب الاثارة والقتال وغيرها, يعتبر نظام الأندرويد أكثر أنظمة التشغيل إنتشاراً وذلك بعد الثورة الكبيرة التي أحدثها في عالم الهواتف حيث أصبحت كل الهواتف الذكية تتبني هذا النظام وتستخدمه في أجهزتها الحديثة نظراً لكونه نظام قوي ومدعوم بالكثير من التحديثات من قبل شركة جوجل.

تحويل جهاز الكمبيوتر الى جهاز اندرويد عن طريق برنامج بلو ستاك BlueStacks هو برنامج خاص بالويندوز او جهاز الكمبيوتر حيث يمكنك من تحويل الكمبيوتر الى جهاز اندرويد بكامل استخداماته ومواصفته فهناك بعض البرامج او التطبيقات الموجوده على الاندرويد والتى تستخدمها بشكل دائم ترغب فى تواجدها على جهازك الكمبيوتر مثل الواتس اب والفايبر والاين وايضا الالعاب مثل صب واى واسفلت وغيرها من التطبيقات المشهوره والتى تعجز عن استخدامها على جهازك الحاسوب هذا البرنامج بلو ستاك اتاح لك فرصه استخدام جميع تطبيقات الاندرويد على جهاز الكمبيوتر بنفس الجوده والصوره حيث انه يقوم بتحويل جهازك الى موباي اندرويد فالبرنامج عباره عن موبايل جلاكسى s5.

يعتبر "برنامج بلوستاك" واحد من أهم وأشهر وأنجح برامج تشغيل تطبيقات الأندرويد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك . إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام اندرويد، ربما يمكنك تثبيت تطبيق أو اثنين. ولكن لن يكون من الجيد ألا تكون قادر على تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز، "تطبيق بلوستاكس" مشغل التطبيقات يجعل هذا ممكنا لبعض التطبيقات.

بل يتميز البرنامج بأنه صغير الحجم ومتوفر على الإنترنت مضغوط برابط مباشر مجاني, بالإضافة إلى إمكانية توفير واجهة سهلة لجميع المستخدمين حتى يتمكن جميع المستخدمين الجدد التعالم معه بكل سهولة,إلى إمكانية توفير الكثير من الأدوات الرائعة و سهلة الاستخدام حتى يتمكن جميع المستخدمين تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة, إذ لا يوجد هناك برنامج افضل من بلو ستاك لكثرة الأدوات والعمليات التي يقوم بها.





يتميز برنامج BlueStacks بسهولة تكوين و التعديد على الاعدادات و التنقل بين صفحات البرنامج و وجود ايقونة خاصة لوحة المفاتيح و الاطلاع على البرامج او التطبيقات المفتوحة مثل أستخدام الهواتف المحمولة و يستطيع مستخدم البرنامج الحصول على التطبيقات بكل سهولة من خلال حساب الجى ميل الخاصة بة و البدأ فى تنزيل الالعاب منها العاب الزومبى وصب واى والعاب الحروب الاستراتيجية والقتالية والعاب الجولف وكرة القدم و برامج الاندرويد من متجر جوجل بلاى و كذالك يمكنك تحميل التطبيقات بصيغة Apk و تشغيلها مباشرا على البرنامج واللعب بالماوس والكيبورد والاستمتاع بالالعاب المتميزة صب واى والعاب سباقات السيارات.




ويتم ادخال التحديثات عليه بشكل مستمر والتى تسمح له تشغيل اعلى البرامج والالعاب. كام ان التطبيقات الخاصه بالاندرويد والموبايل سوف تكون متاحه ومجانيه كما فى سوق جوجل بلاى الخاص بالاندرويد ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الموقع الرسمى للبرنامج ومنه ايضا تحميل التطبيقات التى ترغب فى تحميلها كما ان البرنامج اتاح لك فرصه تحميل اكبر قدر من التطبيقات دون اى بطئ فى الجهاز كما يحدث فى جهاز الاندرويد بسبب صغر حجم مساحه التخزين وبطء الجهاز نتيجه الضغط فى الاستخدا. -كما ان البرنامج مجانى وسوف نقدمه لكم من موقع البرامج الكلاسيكيه دون اى مقابل ويتم تحميله برابط واحد مباشر ميديا فاير . كما أننا سوف نقدم لكم تحميل برنامج بو ستاك للاندرويد 2015 مجانا وننتظر التحديث الذى سوف يتم الادخال عليه حتى نقدم لكم تحميل برنامج بلو ستاك BlueStacks 2017 مجانا.


برنامج بلو ستاكس bluestacks رائع جداً حيث يقوم بتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بكل سهولة وكأنك تعمل على هاتفك الأندرويد بالظبط، لذلك تستطيع تشغيل برنامج واتس اب والفايبر وتطبيق فيس بوك ماسنجر ولعبة صب واي على الكمبيوتر والكثير من التطبيقات الأخرى وكذلك تشغيل أي برنامج أو لعبة بصيغة APK على الكمبيوتر بكل سهولة. أصبح إستخدام تطبيق بلوستاكس يغنيك عن إستخدام هاتفك الجوال الذي يعمل بنظام أندرويد وهو شبيه ببرنامج أندي Andy وبرنامج YouWave for android وسوف نتحدث عنهم لاحقاً ونشرحهم بالتفصيل على موقع تكنو عربي، وهم جميعاً يعملون على نظام التشغيل ويندوز.


مميزات برنامج بلو ستاكس
  1. البرنامج مجانى ومتاح للجميع دون اى مقابل مادى 
  2. امكانيه التحميل على الكمبيوتر اكبر قدر من التطبيقات دون مواجهه مشكله صغر المساحه.
  3. توافر جميع التطبيقات مجانيه كما فى السوق بلاى.
  4. تجنب بطئ جهاز الاندرويد اثناء الاستخدام .
  5. سرعه تنزيل التطبيقات وذلك نتيجه لاستخدام انترنت غير محدود السرعه.
  6. البرنامج متاح للاستخداكم الشخى او مراكز البلايستيشن 
  7. يمكنك اللعب على الجهاز وهذا يوفر لك شاشه اكبر وصوره اوضح.
  8. البرنامج عباره عن جهاز اندرويد خاص بك فهو بمثابة موبايل سامسونج .
  9. البرنامج يمكنك من استخدام برامج الاتصال مثل الواتس اب والفايبر مجانى.
  10. يدعم الغه العربية والاجنبية.
  11. يدعم الشاشه الكامله حيث انك يكنك تشغيل الالعاب بشاشه كامله او شاشه صغيره.
  12. بلو ستاك لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر سهل الإستخدام ويتوفر عليه متجر Google Play لتحميل الألعاب والتطيبقات مباشرةً الكمبيوتر من خلال برنامج بلو ستاكس bluestacks.
  13. هو سهولة تغيير الإعدادات داخل البرنامج وإذا كنت تريد التغيير إلى العربية فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الإعدادات ثم الذهاب إلى قائمة اللغات وإختيار اللغة العربية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى تريدها (وهذا موضح بشرح الفيديو المُرفق في هذه المقالة).
  14.  إمكانية تصغير الشاشة أو تشغيل البرنامج في وضع ملء الشاشة Full Screen.
  15.  يمكنك الإطّلاع على التطبيقات والألعاب المفتوحة في وقتٍ واحدٍ من خلال الأيقونات الموجودة على أسفل يسار البرنامج بالإضافة إلى الرجوع إلى الخلف والإطلاع على الإشعارات مع خصائص أخرى شبيهة بالموجودة في الهواتف النقالة الذكية الحقيقية.
  16. سهولة الدخول إلى متجر جوجل بلاي من خلال حسابك الخاص على الجيميل من على البرنامج مباشرةً، وتحميل كل ما تريد من برامج وألعاب وتطبيقات وتشغيلها على حاسوبك.

الأفضل والأسرع : يعتبر برنامج "بلوستاك" أفضل برامج محاكاة نظام الأندرويد ذلك بشهادة ملايين المستخدمين حول العالم الذين أبدوا إعجابهم بالبرنامج وطريقة عمله هذا بالإضفاة إلي الدعم والتطوير الكبير الذي يحظي به البرنامج من قبل الركة المطورة حيث يتم إرسال تحديثات دورية تحتوي علي تحسينات وإضافات لتحسين مستوي الأداء.

مجاني بالكامل : برنامج بهذه الدقة من الصعب أن تجده مجاني وهو ما يعتبر ميزة مهمة جداً في برنامج بلوستاك فهو يتوفر بالمجان للجميع وبدون أي مصاريف إضافية كذلك لا يعرض البرنامج أي نوع من الإعلانات وهو ما يجعل إستخدامه سهل ولا يوجد إعلانات تزعجك بين الحين والأخر وهو ما يوفر تجربة أفضل للمستخدمين.

دعم التطبيقات : يتم تطوير البرنامج بشكل دوري حتي يستطيع تشغيل كل التطبيقات ولزيادة جودة الصوت والصورة في البرنامج لذلك سوف تحصل علي أداء مميز جداً خصوصاً مع الألعاب ومقاطع الفيديو التي تحتوي علي رسوميات عالية الجودة وهذا بفضل تطوير نظام الألوان في البرنامج.





شرح تثبيت البرنامج

تحميل برنامج بلو ستاك 2016 برابط مباشر
تحميل برنامج تحويل جهاز لاندرويد 2016 برابط مباشر
تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الموبايل 2016 برابط مباشر
تحميل برنامج تحويل جهاز الى موبايل اندرويد 2016 برابط مباشر
تحميل برنامج بلو ستاك 2016 برابط مباشر
تحميل برنامج بلو ستاك 2016 برابط مباشر

تحميل برنامج بلوستاك عربي 2017 للكمبيوتر والويندوز :-


هناك تعليق واحد:

انظم الينا على الفايسبوك