تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Download Microsoft Office 10 - كان سوفت | تحميل البرامج المجانية - تحميل التطبيقات المجانية

الجمعة، 20 أبريل 2018

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Download Microsoft Office 10

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Download Microsoft Office 10



تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Download Microsoft Office 10
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Download Microsoft Office 10


أقدم لكم اليوم تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 ولاكن بروابط جديدة لهذا العام 2010 من المعروف أن برنامج الأوفيس 2010 هوا من أهم وأقوي برامج التحرير على الأطلاق بل هوا الي الان يعتبرة الكثيرين الأفضل بالنسبة لهم من اوفيس 2010, ينتمي إلى مجموعة الإنتاجات المكتبية وإلى برامج الإنتاجية لنظام التشغيل ويندوز ، فهو قادر علي كتابة النصوص بلغات متعددة العربية والأجنبية إعداد صفحة الكتابة مثل ضبط الهوامش واتجاه الورقة وحجم الورق وخيارات الطباعة وعمل صفحات متعددة وهوامش معكوسة . يمكنك ان تكتب من خلاله المقالات وعمل الجداول المدرسة والمذكرات اليومية والرسائل النصية ويمكنك ايضا من خلاله تغير حجم الخط وشكل الخط ولون الخط والخلفية ويمكنك اضافة بعض الصور الى المستندات. يتطلب أوفيس 2010 أنظمة تشغيل الويندوز : ويندوز إكس بي المزودة بحزمة الخدمة سيرفيس باك 2 أو ويندوز سيرفر 2003 المزودة بحزمة الخدمة سيرفيس باك 1 أو نظام تشغيل أحدث؛ وهو الإصدار الأخير من ميكروسوفت أوفيس لدعم ويندوز إكس بي بروفيسيونال x64 إديتيون. قادر علي حفظ المستند كصفحة ويب أو حفظه كقالب لحين استخدامه لأكثر من مستند و فتح مستند سبق حفظه والتعديل فيه ثم حفظه مرة أخرى بنفس الاسم أو حفظه باسم آخر معاينة المستند قبل الطباعة . توفر العديد من اللغات التي ساهمت في زيادة رقعة مستخدمي البرنامج بشكل كبير، تنزيل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 Microsoft Office 2010 يوفر لك بعض التحديثات الإضافية الغير موجودة في إصدارات سابقة، كما أن البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز، يتيح لك هذا البرنامج من انشاء قواعد بيانات منظمة لكل العاملين معك لانه يوفر لك الزايا الكثيرة الى تساعدك فى اشاء قاعدة بيانات وايضا يوفر لك الوقت والجهود اثناء التعامل معه. برنامج اوفيس 2010 تلقى الإصدار الجديد من Microsoft Office 2010 واجهة محدثة وأصبح أكثر اجتماعية. يتميز هذا الإصدار من برنامج مايكروسوفت أوفيس بالواجهة البسيطة المرنة والمالوفة للجميع والتي لا تحتاج تلك الخبرة العالية للاستخدام، قام Office 2010 بإدخال واجهه مستخدم رسوميه جديده تسمي واجهه المستخدم بطلاقة Fluent ، والتي تستخدم أشرطة وقائمة أوفيس بدلا من أشرطة القوائم وأشرطة الأدوات.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Download Microsoft Office 10
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Download Microsoft Office 10

مجموعة برامج مايكروسوفت اوفيس قد حازت علي الكثير من التقييمات والجوائز في العديد من مواقع الويب المتميزة والشهيرة , تضم هذة المجموعة العديد من التطبيقات الهامة و التى تستخدم بإستمرار فى ادراة الوثائق او إنشاء هذة الوثائق بشكل مميز و إنيق و من اهم هذة الادوات الى يوفرها مايكروسوفت اوفيس برنامج الكتابة و التعديل عليها و إنشاء الوثائق "الوورد" و برنامج إنشاء الجدوال و الحصر "اكسيل" و العروض التقديمة من خلال " باروبوينت " و قواعد البيانات من خلال " اكسيس "البحث والاستبدال لبعض النصوص داخل المستند بلغات مختلفة . تأمين المستند عن طريق عمل حماية له وحفظه بكلمة مرور حتى لا يمكن لأي مستخدم فتحه . التعرف على خصائص ملف المستند مثل: اسم الملف وتاريخ الإنشاء وتاريخ التعديل, تدعم خدمات إكسيل ،كما أنه بنية عميل السيرفر لدعم مصنفات إكسيل التي تتم مشاركتها في الوقت الفعلي بين أجهزة متعددة، ويمكن الوصول اليها وتحريرها عبر صفحه ويب. وهي توفر للمستخدمين نسخة تجريبيه مجانية ولهذا السبب فقد جعل متطورين مايكروسوفت اوفيس 2010 زيادة شعبية البرنامج إلي عدد كبير وقد يكون نفس عدد مستخدمين الكمبيوتر والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول (اللاب توب). برنامج مايكروسوف اوفيس تعتبر ملك عام يشترك فيها كل من يستخدم الحاسب الالى سواء فى المنازل او الشركات الخاصه والمدارس والهيئات الحكوميه فهى كثيره الاستخدام يمكنك من خلاله عمل العروض التقديمية والتعديل على ملفات الفيديو وتم اضافة بعض التغيرات الجديده فيه فى الاصدار الجديد التى تميز هذا البرنامج حتى تتمكن من عمل عرض تقديمى للمشاهدين من خلال البور بوينت . تعتبر "حزمة الأوفيس" أو برنامج "مايكروسوفت أوفيس 2010" من أهم البرامج التي يحتاج إليها المستخدم على جهاز الكمبيوتر حيث يحتوي على اكثر من 5 برامج مهمة للقيام بكل مهامك تم انشاء دوره خاصه لتعلم هذه البرامج العملاقه وتم تسميتها ب ICDL والتى يشترط حاليا فى الشركات ان يكن المتقدم للمهمنه حاصل على تلك الشهاده.

معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج :  Microsoft Office 2010.
الشركة المطورة : Microsoft.
حجم البرنامج : 362.0 ميجا بايت.
 الانظمة المتوافقة : ويندوز واندرويد. 
الترخيص : تجريبي .

رابط التحميل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انظم الينا على الفايسبوك