تحميل برنامج نمبر بوك Download Number Book 2017 - كان سوفت | تحميل البرامج المجانية - تحميل التطبيقات المجانية

السبت، 31 ديسمبر 2016

تحميل برنامج نمبر بوك Download Number Book 2017



برنامج نمبر بوك 2017 Number book online الجديد لمعرفة من المتصل هو تطبيق من أهم تطبيقات الهواتف المحمولة في العالم لأنه يمتلك العديد من المزايا الكثيرة والكبيرة التي لا يمكن الإستغناء عن "تطبيق نمبر بوك" الجديد علي الموبايل أو الكمبيوتر, في بداية تشغيل برنامج نمبر بوك Number Book يقوم البرنامج بطلب نسخ جميع أسماء جهات الإتصال الموجودة علي هاتفك ورفعها علي السيرفر الخاص بالبرنامج علي موقعه ولكن في بعض الأحيان فإن برنامج نمبر بوك لا يعرض إسم المتصل وذلك لعدم وجود إسم صاحب الرقم علي السيرفر الخاص بالبرنامج أي لم يقم أحد برفع هذا الرقم من قبل أو لم يسجل الرقم من الأساس لأن ليس له هوية.

يعمل كشبكة اجتماعية متطورة تعمل على الهواتف ويتم تنشيطها برقم هاتفك ويقوم بجلب الاسماء والتفاصيل اليك ، كما يمكنك من التواصل مع اصحابك المضافين فى قائمة هاتفك عن طريق الرسائل النصية ورسائل الفيديو والصور والرسائل الصوتية ، بعد تفعيل الاشترك سيمكنك من اسال اى عدد من الرسائل النصية لاصدقاءك مجنا عن طريق شبكة الانترنت ، كذلك يمكنك تحميل برنامج نمبر بوك من مشاركة موقعك ، عند قيامك باتصال جديد من هاتفك المحمول سيتم عرض اسم المتصل حسب ما هو مسجل بهاتفك الجوال فاذا كان هذا الرقم غير مسجل باهاتفك.


قبل ظهور الهواتف الخلوية المحمولة كان عدد الأرقام للهواتف الأرضية محدود في كل مدينة وكانت مؤسسات الاتصالات المسؤولة عنها غالباً ما تقوم بإصدار دليل الهواتف لكل مدينة بشكل ورقي يمكن لمن يرغب بالإطلاع على هاتف أحد الأشخاص أو الشركات القيام بالبحث بسهولة بداخل صفحاته, وقد لا يعرف هذا الدليل الجيل الجديد من الأشخاص الذين لا يذكرون أيام لم يكن هناك هواتف محمولة.

"برنامج نمبر بوك" للجلاكسي قد تم إصداره في عام 2012م و إشتهر نمبر بوك للاندرويد والماك بين التطبيقات الأخري بأنه يقدم لجميع مستخدمي التطبيق علي الموبايل الخاص بهم ميزة كبيرة جدآ ومهمه للغاية وهي معرفة من المتصل دون الحاجة أن تجيب علي الهاتف أثناء الإتصال ولهذا فقد أثبت جدارته بين تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون وأصبح الأول في العالم لمعرفة من المتصل وحجب الأرقام الغير مرغوب فيها وذلك لتوفير الراحة وعدم الإحتياج لأي تطبيق أخر, كما يمكنك عمل إتصال بينه وبين حسابك الشخصي علي أي منصة إجتماعية مثل الفيس بوك, تويتر أو جوجل بلس وذلك لإمكانية توفير كافة المعلومات وعرضها لجميع المستخدمين.

فالفكرة ان المتصل بك ان لم يكن موجود ومسجل فى القائمة الخاصة بهاتفك المحمول العامل بنظام اندرويد فان برنامج نمبر بوك للاندرويد سيقوم بالبحث عن بيانات هذا الرقم الجديد الذى اتصل بك وهو غير معروف الهوية ليبحث فى قاعدة بيانات البرنامج والموجودة على سيرفر البرنامج للاندرويد وكذلك للجالكسي فاذا وجد الاسم او اى بيانات سيعرضها لك فورا اثناء اتصال الشخص او الرقم بك ، اذن فهذه القاعدة تعتبر دليل هاتف عالمى لمعرفة رقم المتصل وتم انتاج هذا البرنامج لتسهيل مهمة التعرف على الرقم المجهول بسرعة فائقة عبر برنامج اليوم الجديد نمبر بوك للاندرويد ، البرنامج لا يحتاج اى تطبيقات مساعدة فقط يحتاج الى تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك واتباع خطوات التثبيت والتفعيل وبهذا سيعمل معك البرنامج بكفاءة ويبحث لك عن اسم صاحب الرقم فى اسرع وقت وفى نفس توقيت الاتصال بك لعرض البيانات على الشاشة.

Number Book for android يمكنك الان تحميل برنامج نمبر بوك للسامسونج جالاكسى و الايفون و السونى اندرويد ، حيث تحديث الاصدار الجديد من تحميل تطبيق النمبربوك Number Book على منصة الاندرويد والتحديث يحمل التحديث الاصدار رقم Number Book 1.0.14 .نمبر بوك هو برنامج يعمل على جميع الهواتف النقالة تذكر كل ما تحتاجه الاتصال بالانترنت ، من خلال برنامج نمبربوك يمكنك ايجاد المكان الذي ترغب في الوصول إليه او البحث عن اقرب مكان مثلاً للصراف الآلي او محلات كمبيوتر, حيث يتيح برنامج نمبر بوك NumberBook إمكانية البحث من خلال إدخال اسم الشخص الذي ترغب بمعرفة رقم هاتفه المحمول, أو يمكنك إدخال جزء من الاسم فقط ليقوم بعرض أرقام الهواتف المحمولة التي تعود لذلك الشخص والتي قد تكون أكثر من رقم واحد.

يعتبر برنامج نمبر بوك من أقوي وافضل البرامج لمعرفة أرقام من يقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص به . يعرض لك برنامج نمبر بوك اسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتف. تنزيل برنامج نمبر بوك 2017 هو واحد من أقوي البرامج الشهيرة علي مستوي العالم لمعرفة أصحاب الأرقام التي تقوم بالاتصال بك عن طريق رقمه الخاص، حيث يقوم برنامج نمبر بوك بعرض اسم صاحب الرقم حتى لو كان غير مسجل في هاتفك المحمول.ولكن برنامج نمبر بوك Number Book عند تشغيله يطلب منك نسخ جميع اسماء جهات الاتصال الموجوده على جهازك و رفعها على سيرفر الموقع الخاص به وهذا يعتبر إختراق لخصوصياتك فعلا , و غالبا البرنامج لايظهر اسم صاحب الرقم بسبب عدم وجود الرقم على السيرفر الخاص به , او بعض الاحيان لا يسجل الرقم الذي ليس له هوية تلقائيا . تطبيق نمبر بوك للاندرويد.

وغير معروف اسم مستخدم الرقم حينها سيقوم بالبحث فى البيانات الموجودة لديه عن اسم صاحب الرقم فى لحظات معدودة ليقوم حينها بعرض الاسم على شاشة الاتصال وهكذا يكون قد عرض اليك بيانات هذا الرقم الغير مسجل بهاتفك ، كذلك اذا وصلك اتصال وراد من اى رقم محمول فى العالم فسوف يقوم ايضا بالبحث عن اسم مستعمل هذا الرقم واظهاره اليك اذا لم يكن مسجل فيقوم باظهار وكشف رقم الطالب على شاشة المكالمة الواردة حتى قبل ان تقوم بالرد لهذا تم تسميته كاشف الارقام.

تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد لهواتف اندرويد لمعرفة اسم المتصل وكشف هويته ، برنامج او تثبيت تطبيق نمبر بوك برابط مباشر والذى سيمكنك من التعرف على اسماء المتصلين بك حتى لو لم يكونوا مسجلين عندك على الهاتف فى قائمة الاسماء ، Download Program number book يعد من اقوى وافضل البرامج فى فى مجاله لكشف رقم المتصل بك الغير مسجل فى قائمة هاتفك او المتصل المجهول ، number book apk لا يعمل فقط لجلب الاسماء المحلية ! بل يقوم بجلب والبيانات الخاصة بالمستخدم الذى يقوم بالاتصال بك من اى دولة فى العالم بطريقة جديدة واحترافية وفى سرعة قياسية كل ما عليك هو استخدام هذا البرنامج المتميز والذى سيحل مشكلة المعاكسات لمعرفة من اتصل بك.




  1. يتيح لك التواصل والدردشة مع الاشخاص الذين تعرفهم أو الذين ربما تعرفهم. 
  2. يستطيع برنامج نمبر بوك معرفة اسماء اصحاب الارقام المتصله بك دون ان تكون مسجله من قبل
  3. يقوم برنامج نمبر بوك بتوفير عليك العاكسات والمضايقات
  4. بمجدر أن تقوم بتفعيل برنامج النمبر بوك الإجتماعي أنت وأصدقائك، يمكنك إرسال ملايين الرسائل يومياً مجاناً 
  5. يستطيع برنامج نمبر بوك معرفة اسماء وبيانات الاشخاص المتصلون بك
  6. وايضا الذين يبعتون لك رسائل قصيره
  7. يتيح لك البرنامج وضع صورة شخصية للبروفايل الخاص بك يراها الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء. 
  8. برنامج نمبر بوك يدعم الكثير من اجهزة الهواتف الكية
  9. برنامج نمبر بوك يدعم لغات كثيره ومن اهمها اللغة العربية
  10. يتيح لك تفعيل خاصية حماية الخصوصية أو إيقافها في أي وقت. 
  11. يقوم "تطبيق نمبر بوك" بإستخدام الشبكة الخاص بك سواء كانت ثري جي أو واي فاي عندما تكون متاحة. 
  12.  يتيح لك البرنامج إرسال الصورة، ملفات الفيديو وملفات الصوت أيضاً لأصدقائك أو لأي متصل عام علي جهازك. 
  13. يعمل البرنامج مع رقم هاتفك مثل الرسائل القصيرة كما إنه يندمج بسهولة مع دفتر العنوانين الموجود علي هاتفك. 
  14. لست في حاجة لتسجيل الدخول أو الخروج فهو متصل دائماً من خلال رسائل التنبيهات.
  15. كما إنه يسمح لك بمشاركة مكانك ومشاركة جهات الاتصال بسهولة ويسر. 
  16. متوافق مع معظم أنواع الهواتف  أيفون، أندرويد، بلاك بيري، نوكيا، سامسونج، جالاكسي، سوني، اتش تي سي وغيرها.




  • معرفة من المتصل: الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة والموبايلات يعانون من كثرة الإتصالات من الأرقام الغير معروف هويتها ولكن مع هذا التطبيق يتيح لك معرفة الأرقام التي تتصل بك بدون أي بيانات ويقوم البرنامج بعرض جميع البيانات المتعلقة برقم المتصل. 

  • منع المعاكسات: "تحميل برنامج نمبر بوك" للبلاك بيري ولجميع الموبايلات يساعدك في منع وحجب جميع الأرقام الغير مرغوب فيها بكل سهولة وبدون الحاجة للإتصال بشركة الموبايل أو غيرها للتخلص من هذه الأرقام. 

  • بدون رسوم: معظم تطبيقات الاندرويد والماك والايفون برسوم وأحيانآ تكون هذه الرسوم غير رخصية الثمن مما أدي إلي إستياء معظم مستخدمي الاندرويد والماك والايفون والبلاك بيري والسامسونج ولهذا السبب فقد تم تصميم برنامج نمبربوك اخر اصدار لجميع المستخدمين مجانا بدون أي رسوم وبرابط مباشر للتحميل أو التنزيل مجاني. 

  • التحميل والتوافق المجاني: يتاح لجميع مستخدمي البرامج المجانية للاندرويد والايفون بالتحميل والتنزيل مجانا وبدون أي رسوم دفع وبرابط مباشر وباخر اصدار وأيضآ يتوافق مع جميع أجهزة المحمول بجميع أنواعه مثل ( الجالاكسي, النوكيا, البلاك بيري, السامسونج, الايفون, الايباد والسوني) وغيرها من انواع الموبايل المختلفة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انظم الينا على الفايسبوك