تحميل كاندي كراش Candy Crush للكمبيوتر والاندرويد والايفون - كان سوفت | تحميل البرامج المجانية - تحميل التطبيقات المجانية

الجمعة، 30 سبتمبر 2016

تحميل كاندي كراش Candy Crush للكمبيوتر والاندرويد والايفون




تعتبر تحميل لعبه كاندي كراش من اشهر العاب الاندرويد حاليا والهواتف الذكية وتعني لعبة أكل الحلوي. لعبة Candy Crush تصنف علي انها من ألعاب الالغاز وانتشرت بشكل كبير جدا في الايام الاخيرة حيث تم تحميلها 500 مليون مرة تقريبا علي متجر جوجل بلاي,لعبة Candy Crush كاندي كراش هي عبارة عن مربعات و يوجد بها حلوي مختلفة الاشكال في أطار العاب الزكاء يجب عليك ان تجمع الحلو المتشابهة في لون واحد و يجب عليك ان تجمع 3 حلو متشابهة اقل شيء قبل انتهاء الوقت المخصص لك في المرحلة او عدد الحركات و تطور المستويات حتي تصل الي ان عليك ان تكسر الطوب حتي تستطيع من الفوز و تزداد الصعوبة بالتدريجي حتي تحاول في اللعب كما انه هناك هدايا و مكافئات عندما تفوز و تتفوق بسرعه و العبة يوجد بها ازيد من 800 مرحلة و اللعبة مجانية و رائعة يجب عليك ان تحملها و تجربها . تحميل كاندي كرش ساغا وهي لعبة شهيرة للغاية في يومنا هذا من بين كل 10 مستخدمي اجهزة اندرويد لا بد من وجود 7 على الاقل يحتفظون على هذه اللعبة في جوالاتهم اللعبة تدمج ما بين اللعب والمرح والاحجية في اجهزة الاندرويد تزود المستخدم بواجهات بيانية صديقة للمستخدم و سهلة الاستخدام, وتأتي في المرتبة الثانية بعد لعبة Subway Surfers الشهيرة. الهدف من لعبة Candy Crush هو ترتيب المربعات المتشابهة بجوار بعضها لتحقق بعض النقاط وهكذا. اللعبة مكونة من عدة مراحل مختلفة يجب اجتيازها وكل مرة جديدة تعتبر أصعب من المرحلة التي تسبقها حيث تحتوي علي 400 مستوي من الحلوي. تحميل لعبة كاندي كراش ساجا تتميز بالجرافيك العالي وبها موسيقي تعمل اثناء اللعب. لن تتمكن من تخطي اي مرحلة قبل الانتهاء من المستوي التي تقوم باللعب فيه. Candy Crush Saga متوفرة للتحميل للاندرويد وهواتف IOS سواء ايفون او ايباد, لكن يمكنك ممارسة اللعبة علي الكمبيوتر PC عن طريق استخدام احد برامج المحاكاة مثل برنامج BlueStacks والغرض منه هو تشغيل برامج الاندرويد علي الكمبيوتر, لعبة كاندى كراش ساجا للكمبيوتر احد الالعاب التى ظهرت فى الفترة الاخيرة و اتخذت شهرة كبيرة لما تقدمه من متعه كبيرة للاعبى تلك اللعبة. و المعروف ان لعبة كاندى كراش ساجا متوفرة على الفيس بوك و على نظامى الاندرويد و الاى او اس iOS. و يمكن لعبها اونلاين او على موبايلات سامسونج و الايفون و التابلت. او لعبها على الفيس بوك مباشرة. و لكن اليوم نوفر تحميل لعبة كاندى كراش ساجا للكمبيوتر مجانا. و كذلك رابط تحميل لعبة كاندى كراش للاندرويد.

طريقه لعب تحميل لعبه كاندي كراش Candy Crush
مبدأ لعبة سحق الحلوى الجديدة سهل جدا, فكل ماعليك هو مطابقة ثلاث قطع مماثلة من الحلوى للتقدم إلى المستوى التالي. كل مستوى لديه عدد معين من المراحل، مع العلاوات، والمجموعات،تمتاز اللعبة بانها تحتوي علي هدايا تسمح لك بالحصول عليها اثناء ممارستك للعبة واثناء تجميع عدد كبير من الحلوي ,كلما احرزت درجات عالية كلما زاد ترتيبك وبذلك ستكون نسبة الفوز والوصول الي النهاية والفرص لتحقيق درجات عالية، وكلها تتكامل مع الفيسبوك لمنافسة اصدقائك.اللعبة مجانية ، ولكن هناك عددا من التحسينات المساعدة التي قد تتطلب منك الدفع لتحصل عليها، مثل فرصة لعب اضافية التي تسمح لك الاستمرار في اللعب اذا خسرت على أي مستوى معين (الذي يمكن أن يحدث بشكل متكرر عند الوصول إلى مستويات أعلى) أو خاصية سحر التي تبطئ اللعب أو اخراج قطع الحلوى الملونة المختلفة.تمتاز لعبة كاندي كراش Candy Crush بالواجهة البسيطة والمميزة التي تسهل عليك التحكم والدخول في الاعدادات ,كما ان اللعبة لها رسوماتت جذابة ومميزة ومريحة للنظر , تدور احداث تحميل لعبة كاندي كراش وجود عدد كبير من االاشكال او المجسمات علي شكل مربع وتحتوي بداخلها علي الحلوي ,تمدك تحميل لعبة كاندي كراش باربعة من الحلويات الملونة ذات اللون الاحمر والاخضر والاصفر والازرق ,و فكرة لعبة كاندى كراش ساجا ليست جديدة بالمرة و لكنها هذه المرة تقدم مستويات جديدة للعب تجعلك احد مدمنى هذه اللعبة. و على عكس العاب المغامرات و السرعة مثل لعبة صب واى و العاب المسابقات مثل لعبة من سيربح المليون. فأن لعبة كاندى كراش ساجا تماثل لعبة زوما تماما فى بعض الافكار و الالوان. فكما ذكرنا فأنها لعبة ليست جديدة كفكرة و لكنها جديدة كمتعة. Candy Crush Saga Download,ربما تجد هذه الحلويات في اماكن بعدة عن بعضها حيث تكمن مهمتك في هذه اللعبة بتقريب المسافات بين هذه الحلويات وتجميعها ,وعند توصيلك بثلاث حلويات بشكل راسي وافقي سوف تظهر لك الفقاعة ثم يتم حدفها ويرتفع رصيدك من الدرجات ,تمتاز اللعبة بانها بتحدد لك مدة زمنية حتي تستطيع في هذه المدة تخليص اكبر كمية من الحلوي قبل نفاذ الوقت المحدد لك.

الترخيص : مجاني.
 التوافق : مع جميع نسخ الويندوز ومعظم الهواتف
. تاريخ الإصدار : ٢٠ سبتمبر، ٢٠١٦ 
الشركة المطورة : King.com Limited 
حجم الملف : 4.29 ميجا للكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انظم الينا على الفايسبوك