تحميل برنامج فايرفوكس عربي Download Firefox 2017 - كان سوفت | تحميل البرامج المجانية - تحميل التطبيقات المجانية

الثلاثاء، 3 يناير 2017

تحميل برنامج فايرفوكس عربي Download Firefox 2017





متصفح فايرفوكس عربي تنزيل Mozilla firefox 2017 مجانا : متصفح فاير فوكس السحري في اصداره لعام 2017 حيث ان برنامج فايرفوكس 2017 قد قام بعمل العديد من الاضافات السحرية التي نافس بها جوجل كروم و انترنت اكسبلورر بالاضافة الي متصفح تورش الشهير, يعتبر برنامج موزيلا "فايرفوكس" عربي واحد من أشهر وأهم برامج تصفح الإنترنت مفتوحة المصدر نظراً لسهولة إستخدامه وسرعته الفائقة، كما يوفر لك برنامج فايرفوكس كمستخدم العديد من المميزات وخيارات التخصيص المختلفة.

منافس قوي لمتصفح انترنت اكسبلورر بل انه الاقوى من متصفح Internet Explorer وباقي المتصفحات.. يتميز بسرعة بالتصفح وهالكلام اقوله من تجربة شخصية كما انه يحتوي على مميزات مثل تنظيم الصفحات على شكل تابز في اعلى الصفحة وايضا دعم ميرة الأخبار الفورية RSS وموجود فيه ايضا إضافات الـ Plugins اللي تعطيك عالم كامل من الإضافات مثل الحالة الجوية وبرامج إدارة التحميل المرفقة طبعا غير الألوان والثيمز اللي فيه

 حيث ان متصفح فايرفوكس قد تم العمل علي اعداد تقنيات تصميمية كبيره عمل العديد من المنافسين علي تقليدها حيث ان متصفح فاير فوكس واصل العمل علي المنافسة التي جعلته من اكثر المتصفحات مبيعا في الولايات المتحدة الامريكية وايطاليا وكندا وامريكا اللاتينيه وفرنسا والمانيا واسبانيا بالاضافة الي الشرق الاوسط ومصر وايران والمملكة العربية السعودية, كما يتميز أيضاً "برنامج فايرفوكس" بأدائه الممتاز، وكما تذكر شركة موزيلا أيضاً أن برنامجها فايرفوكس مصمم لحماية خصوصيتك أثناء تصفحك لصفحات الويب المختلفة. كما يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعله أفضل من نظائره من برامج التصفح الأخري والتي سنحاول سردها لكم في السطور القادمة.

موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox هو متصفح ويب سريع ومتكامل المزايا، يتميز بالأمان والخصوصية الشديدة، حيث يقوم برنامج Mozilla Firefox بحماية المستخدم من الفيروسات وبرامج التجسس، والبرمجيات الخبيثة، ويمكن أيضا منع بسهولة النوافذ المنبثقة. السمات الرئيسية التي جعلت موزيلا فايرفوكس ذو شعبية عالية، هي واجهة البرنامج البسيطة والفعالة، سرعة المتصفح وقدراته الأمنية قوية جداً. متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox مبني على قمة منصة قوية جيكو جديدة، مما أدى إلى إنتاج متصفح شخصي أكثر أمنا وأسهل استخداماً وأكثر من ذلك بكثير. متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox يشمل منع النوافذ المنبثقة، علامة تبويب التصفح، والبحث المتكامل داخل جوجل، وضوابط خصوصية مبسطة، نافذة المتصفح بسيطة، كما يظهر لك أكثر من صفحة من أي متصفح آخر، وعددا من المزايا الإضافية التي تعمل معك لمساعدتك على الحصول على أقصى إستفادة من وقتك على الانترنت.



تراعي شركة Mozilla (موزيلا) المؤسسة لمتصفح فايرفوكس firefox‎‎ خصوصية المستخدمين أثناء تطوير كل منتج أو خدمة تقدمها، مع التزامها بالشفافية والصراحة. ولذلك تشرح سياسية خصوصية Mozilla هذه بشكلٍ عام كيفية استلامها للمعلومات المتعلقة بالمستخدم، وما تفعله بها بمجرد أن تحصل عليها. ويمكن للمستخدم أيضًا قراءة إشعارات خصوصية منتجات فايرفوكس موزيلا والأسئلة الشائعة حولها لمعرفة تفاصيل أكثر عن كل المنتجات والخدمات.

عندما يُطلب من فايرفوكس ذلك وتحصل على تصريح من المستخدم بمشاركتها، لأغراض معالجة أو توفير المنتجات والخدمات للمستخدم، ولكن بشرط أن تكون هذه الكيانات التي تحصل على معلوماتك ملتزمة تعاقديًا بالتعامل مع البيانات على النحو المعتمَد من Mozilla‏. في إطار فايرفوكس لتحقيق ‎‎رسالتها بالالتزام بالصراحة والشفافية. فهي تكشف أحيانًا عن بعض المعلومات لتحسين المنتجات، ودعم عالم الويب المفتوح، ولكن عند القيام بذلك، يتم حذف المعلومات الشخصية للمستخدم. عندما يقتضي القانون ذلك، ففايرفوكس ملتزمة بالقانون عندما تتلقى طلبات عن المستخدم من جهات حكومية أو فيما يتعلق بدعوى قضائية.


تحميل متصفح فايرفوكس 2017 : اذا كنت من الباحثين علي متصفح الفايرفوكس بااخر اصداراته بامكانك تحميله من موقع الاكاديمية للبرامج التي تهدف الي تقديم افضل البرامج المجانية والامنة لمستخدميها لذلك قم بتنزيل البرنامج ثم قم بعملية تثبيته علي الكمبيوتر الخاص بك بدون اي قلق , برنامج فايرفوكس يمتاز بالحماية والامان العالي اثناء عملية التصفح وفتح المواقع الالكترونية ,بمتصفح فايرفوكس حاز علي اعجاب الملايين من مستخدمي الانترنت لذلك تجده ان احتل المركز الثاني بعد برنامج جوجل كروم ,متصفح فايرفوكس من انتاج وتطوير شركة موزيلا الذي عملت علي زيادة اداء البرنامج لذلك تجد ان متصفح فايرفوكس يعد من اهم وافضل المتصفحات علي شبكة الانترنت لما يتمتع به من مميزات رائعة جعلته ينافس الكثير من المتصفحات الحديثة علي صدارة الاكثر المتصفحات سرعة وكفاءة ,يمتاز متصفح الفايرفوكس بانه يحتوي علي مانع للنوافذ المزعجة والاعلانات الخارجية .

  • العديد من المزايا لتأمين المستخدم.
  • كشف الصفحات المخادعة ومنعها.
  • دعم التصفح المبوب من خلال فتح تابات جديدة.
  • يحتوي على مدير تحميل متكامل.
  • يدعم نواتي التشغيل 32 بت، 64 بت.
  • متصفح ويب سريع ومتكامل المزايا.
  • حماية المستخدم من الفيروسات وبرامج التجسس، والبرمجيات الخبيثة.
  • منع النوافذ المنبثقة.
  • واجهة البرنامج بسيطة وفعالة، سرعة المتصفح وقدراته الأمنية قوية جداً.
  • متصفح شخصي أكثر أمنا وأسهل استخداماً.

  • يقدم البرنامج ميزة تصفح الصفحات المبوبة أو الإستعراض المبوب (Tabbed Browsing) والذي تمكنك من فتح وتصفح أكتر من موقع من خلال تبويبات مختلفة في نفس نافذة التصفح دون الحاجة لفتح نافذة جديدة والتي أصبحت ميزة أساسية في جميع المتصفحات الآن، كما يمتلك "فايرفوكس" محرك بحث متكامل مدمج وقابل للتعديل بسهولة.

من الصفحة الرئيسية لبرنامج فايرفوكس، سيكون لديك القدرة علي الوصول إلى مربع بحث جوجل وقائمة الإختصارات والوصول إلي قائمة التحميل الخاصة بك بسهولة، عناوين الويب للمواقع المختلفة، تاريخ التصفح، الإضافات، التزامن والإعدادات وغيرها الكثير. من ضمن المميزات أيضا المدقق الإملائي، قارئ ملفات PDF المدمج، تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من ذلك بكثير.

  • أما بالنسبة للأمان، فهناك مانع النوافذ التلقائية المنبثقة المزعجة، فلتر مكافحة الخداع أو الإسبام ، ومميزات لحماية خصوصيتك، والذي يعتبر حجر الزاوية في موزيلا. بالإضافة إلى وضع التصفح الخاص أو السري المعتاد، فايرفوكس يتيح لك خيار لمنع المواقع من تعقب تصفحك.

كما يقدم "متصفح فايرفوكس" أيضاً نظام يضمن لك أن المواقع التي تزورها هي موثوق بها، كما يتحقق أيضاً أن اتصالك آمن. التحديثات الأمنية التلقائي للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات أو أي خطر.

واحدة من أكبر مزايا فايرفوكس هو قدرته على التكيف مع كل مستخدم، الذي أصبح ممكنا من خلال العديد من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتنظيم المتصفح وتكييفه لإحتياجاتك. من خلال توفير العديد من قوالب الشكل المتاحة للتحميل من خلال واجهة فايرفوكس الخاص بك، ويمكنك تنظيم الأدوات الخاصة بك والميزات الأكثر استخداما كما تريد في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انظم الينا على الفايسبوك